فعالية في شعوب بأمانة العاصمة بذكرى الشهيد ونصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم أبناء وأسر الشهداء في حيي شعوب والصياح بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد وتضامنا مع غزة ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية أحمد الشوتري، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.. موكداً الاهتمام بأسر الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني ومواجهة قوى العدوان.

ولفت إلى ما تمثله ذكرى سنوية الشهيد من أهمية في تخليد مآثر الشهداء وترسيخ القيم والمبادئ التي ضحّوا من أجلها.. داعياً إلى التكاتف الاجتماعي وتفقد أحوال أسر الشهداء طوال العام.

وأكد الشوتري، السير على خطى الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وبذلوا أرواحهم في سبيل الله وفداء للوطن واستقلاله ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية.

فيما تطرقت كلمتا أبناء وأسر الشهداء ألقاها علي الضبيبي وأهالي شعوب والصياح ألقاها أنس الناشري، إلى فضل ومكانة الشهداء الذين حققوا انتصارات على قوى العدوان، وساروا على النهج المحمدي وضحوا بأرواحهم في سبيل نصرة الدين القويم.

وحثا على المساهمة الفاعلة في إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، والتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم، وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير بحوث التنمية والتدريب بالأمانة عبدالله الكول ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية الدكتور سمير الصاحب والشخصيات الاجتماعية، عرض عن حياة وتضحيات شهداء شعوب والصياح.

قد يعجبك ايضا