الاطلاع على سير العمل في مشروع الرصف الحجري بشارع البركة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع الرصف الحجري لشارع البركة وسط مدينة البيضاء، وبتكلفة 68 مليون ريال، وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية، أستمع المحافظ إدريس، ومعه وكيل المحافظة مطهر محمد الماوري مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص من مدير الشؤون الفنية بمكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس جمال النبهاني، ومهندس المشروع ماهر نبهان، إلى شرح حول مكونات مشروع رصف شارع البركة الممتد من الشارع العام إلى مكتب الكهرباء وسط مدينة البيضاء الذي سينفذ على مساحه ألفين و800 متر مربع وكذلك يشمل تنفيذ أعمال الرصف الحجري وعمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها في مدينة البيضاء، وحيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 90 بالمائة.

وخلال الزيارة حث محافظة البيضاء، الجهة منفذ المشروع، على ضرورة التقيد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها.. مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة، على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين لما من شانه تنفيذ مشاريعهم وانجازها بالشكل المطلوب استجابته لاحتياجات ومتطلبات مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية لتعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ إدريس، أهمية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري والصيانة وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية الفرعية في مدينة البيضاء ضمن المشاريع ذات الأولوية.

وأكد محافظ محافظة البيضاء، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إعادة وتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية بمدينة البيضاء لتخفيف من معاناة المواطنين من الازدحام المروري في الشارع العام بمدينة البيضاء وتنفيذ المشاريع التنموية حسب الإمكانيات المتاحة..

ولفت إدريس، إلى استهداف العدوان الغاشم للطرقات والشوارع الرئيسية والداخلية بالمديريات وعمل قيادة المحافظة لتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية في المدن الثانوية الرئيسية بمدينة البيضاء، ذات الأولوية وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات لتنقل المواطنين بالمحافظة.

رافقة خلال الزيارة مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي ومدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر، وعدد من المسؤولين مكتب الاشغال العامة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا