مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة يُحيي الذكرى السنوية للشهيد 

الثورة نت/يحيى كرد

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1445.

وفي الفعالية أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس والعبر من بطولات و تضحيات الشهداء التي سطروها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة وسيادة الوطن..مؤكداً أهمية السير على درب الشهداء في البذل والعطاء والتضحية ، حتى تحرير كل شبر من أراضي الوطن.

ونوه قحيم الى الجهود الإنسانية التي تبذلها قيادة وكوادر مجمع الساحل الغربي الطبي في استقبال ومعالجة جرحى العدوان والمواطنين بالمحافظة.

فيما أشار مدير عام مجمع الساحل الطبي الغربي التعليمي، العقيد عبدالرزاق المضواحي إلى التضحيات التي بذلها الشهداء في مواجهة دول تحالف  العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وإفشال مخططاتهم في تمزيق النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية، ونهب ثروات الوطن.

وبارك المضواحي قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن دعم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وترجمتها القوات المسلحة اليمنية، عمليا بتوجيه ضربات عسكرية للكيان الصهيوني المحتل..

من جانبه أكد مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العميد ناشر القعود، أهمية التأسي بالشهداء والسير على نهجهم حتى تتحقق للأمة عزتها، وترسيخ قيم الشهادة التي تعد عنوان هويتنا نحو السيادة والاستقلال لوطننا..منوها الى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء تقديرا وعرفانا لتضحيات ذويهم في الذود عن تراب الوطن.

بدورة تطرق مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي إلى الانتصارات العظيمة التي حققها شعبنا اليمني العظيم وفي مختلف المجالات، بفضل تضحيات الشهداء.

حضر الفعالية عدد من القيادات العسكرية والأطباء والعاملين في المجمع.

قد يعجبك ايضا