هذه السفن مرورها غير آمن في البحر الأحمر

الحاملة للعلم الصهيوني والمالكة والمشغلة لشركات إسرائيلية

 

الثورة /
جددت القوات المسلحة اليمنية هذا الأسبوع التأكيد على استهداف جميع أنواع السفن التي لها علاقة بالكيان الصهيوني، في إطار مساندة أهالي غزة في مواجهة العدوان المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأوضح متحدث الجيش، العميد يحيى سريع، في بيان، أن القوات البحرية اليمنية “ستستهدف جميع أنواع السفن التي تحمل علم الكيان الصهيوني، إضافةً إلى السفن التي تقوم بتشغيلها شركات إسرائيلية، والتي تعود ملكيتها لشركات إسرائيلية”.
وأهاب ليان الجيش“ بجميع دول العالم بسحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم هذه السفن، وتجنب الشحن على متن هذه السفن أو التعامل معها وكذلك الابتعاد عنها”.
وأكدت بيان للقوات المسلحة في وقت سابق، قدرتها على استهداف أي سفينة إسرائيلية سواء في البحر الأحمر أو أي مكان آخر لا يتوقعه العدو”.
وتوعد قائد الثورة السيد، عبدالملك الحوثي، قبل أيام، الكيان الصهيوني، بالقول: أن “القوات المسلحة اليمنية ستظفر بسفن الاحتلال في البحر الأحمر، و”لن نتردد في استهدافها، وليعلمْ بهذا كل العالم”.
وتواصل القوات المسلحة إطلاق الصواريخ الباليستية والمجنّحة والطائرات المسيرة، على أهدافٍ عسكرية حيوية واستراتيجية إسرائيلية ضمن الأراضي الفلسطينية المحتلة، من أجل مساندة المقاومة الفلسطينية في حربها ضد كيان الاحتلال.

قد يعجبك ايضا