محافظ البيضاء وقيادات تنفيذية وأمنية يزورون روضة الشهداء

الثورة نت| محمد المشخر

زار محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم روضة الشهداء، بمدينة البيضاء في إطار فعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد السنوية للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية وتحت شعار ”شهداؤنا عظماؤنا”.

وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة مطهر محمد الماوري وأحمد الشيبة ومدير عام فرع مكتب الهيئة العامة لرعاية الشهداء بالمحافظة عبدالقادر صالح الريامي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وأقارب الشهداء، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن وسيادته واستقلاله.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها من أجل عزة الوطن وكرامة الشعب اليمني..

وخلال الزيارة، أشار محافظ البيضاء، إلى أهمية زيارة روضة الشهداء في كافة المناسبات عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان..مؤكدا السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير الوطن من  الغزاة

ووجه المحافظ إدريس، فرع الهيئة العامة لرعاية الشهداء بالمحافظة، بضرورة الإهتمام والتجهيزات من خلال إعادة تركيب المجسمات وتغيير صور الشهداء والورود والأشجار والعناية الخاصة في محتويات الروضات بهذه المناسبة ذكرى أسبوع الشهيد السنوية للعام الحالي ١٤٤٥هجرية.

وعبر محافظ المحافظة، عن الفخر بهذه الكوكبة من الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء ذوداً عن الوطن والشعب اليمني.. منوهاً بمواقف أبناء محافظة البيضاء ووقوفهم إلى جانب الوطن و نضالهم في نيل السيادة والاستقلال.. مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي أهالي الشهداء اهتماما كبيرا في مختلف الانشطة التي تقوم بها.

وأشاد الزائرون ببطولات الشهداء وتضحياتهم التي يستلهم الجميع منها الدروس.. داعين إلى تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديرا للتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الوطن.

فيما عبرت أسر الشهداء عن الشكر لاهتمام قيادة الثورة السياسية والسلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمحافظة البيضاء بأسر وذوي الشهداء والذي يجسد الوفاء لتضحياتهم.

وأكد أبناء الشهداء بالمدينة، السير على ذات النهج الوطني حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.

 

قد يعجبك ايضا