قطاع الشؤون الاجتماعية في إب ينظم فعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة إب اليوم، فعالية ثقافية في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لمناصرة الشعب الفلسطيني، والذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية بارك وكيل المحافظة قاسم المساوى، العملية النوعية للقوات البحرية والتي أسفرت عن الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في مياه البحر الأحمر .. مشيرا الى أن هذه العملية تاتي تتويجا للمواقف المبدئية والثابتة للشعب اليمني والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية بالقول والفعل.

وحث، على ضرورة اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في استلهام الدروس والعبر من تضحيات وبطولات الشهداء والاهتمام بأسرهم ورعايتهم باعتبار ذلك أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الدين والعقيدة والوطن.

بدوره أكد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالطريقة التي تليق بعظمة الشهداء وترتقي إلى مستوى التضحيات التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الوطن .. داعيا الجميع الى المشاركة الفاعلة في إسناد الشعب الفلسطيني ودعم المجاهدين في غزة، والوقوف في خندق القوات المسلحة اليمنية في خوض ملحمة تحرير الأقصى والأراضي المحتلة.

فيما أشار حميد عنتر وزهير الهنانني في كلمتيهما عن منظمات المجتمع المدني، إلى عظمة الشهادة في مواجهة أعداء الأمة وتحرير فلسطين، والقدس الشريف.. مؤكدين أن ذكرى سنوية الشهيد محطة مهمة لتجديد الصمود والثبات في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي وحلفائه وأذياله في المنطقة.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة ردمان الأديب، ومسؤول الإمداد كمال الوائلي، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية سلطان المؤيد.. قصيدتين للشاعرين الدكتور عبدالغني الحميدي، وفيصل الجبري، حول عظمة الشهداء، ودور الجميع في نصرة الاقصى الشريف.

قد يعجبك ايضا