تدشين فعاليات سنوية الشهيد والتعبئة دعما للشعب الفلسطيني في مديريات حجة

الثورة نت|

دُشن بمديريات الجميمة وحيران وأسلم ومستبأ محافظة حجة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت الكلمات، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تأتي للتأكيد على عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله تعالى وقدرهم وتضحياتهم الكبيرة في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الدين والمستضعفين.

واشارت إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية ومدرسة يتعلم منها الجميع من حياة الشهداء الأبرار الدروس والعبر في قوة الإيمان والثقة بالله والثبات والتضحية والاستبسال والفداء والبذل للنفس رخيصة في سبيل الله.

كما أكدت على الثبات والمضي على خطى الشهداء وسلوك خطهم واكمال طريقهم الطاهرة التي صنعت جسر الحرية والكرامة والعزة.. منوهة بأهمية التفاعل الكبير مع الذكرى واغتنامها في تفقد أحوال أبناء الشهداء وتفعيل برامج الإحسان وزيارة روضات الشهداء.

وجددت التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ القرارات المناسبة دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وأكدت جهوزية قبائل المحافظة لتقديم الغالي والنفيس والتضحيات دفاعاً عن الأراضي المقدسة وانتصارا للشهداء باعتبار القضية الفلسطينية دينية تعني كل الامة الإسلامية وهي المركزية الأولى للشعب اليمني.

وباركت العملية النوعية للقوات البحرية في الاستيلاء على السفينة الصهيونية التي لم تأبه لتحذيرات القيادة الثورية والقوات المسلحة والضربات الموجعة للقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب.

تخلل التدشين بحضور مديري المديريات وعدد من فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية وشخصيات اجتماعية فقرات وقصائد شعرية معبرة عن عظمة الشهادة.

قد يعجبك ايضا