مديرية ريدة بعمران تشهد مسيرة وفعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة

الثورة نت|

شهدت مديرية ريدة بمحافظة عمران اليوم، مسيرة حاشدة وفعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد المشاركون الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة والتعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة.

وبارك المشاركون العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة لدعم ونصرة الفلسطينيين.

ونددوا بصمت الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني والمواقف المخزية تجاه مايتعرض له الشعب الفلسطيني، لافتين إلى أن عملية طوفان الأقصى كشفت الحقائق.

وندد بيان المسيرة الذي ألقاه مدير المديرية عقيل شريف، بالمجازر البشعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية استمرار الحراك الشعبي المساند للشعب الفلسطيني والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لمواجهة العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا