مناقشة مستوى الأداء بفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي ادريس، مستوى الاداء والخدمات وتحصيل الايرادات بفرع المؤسسة المحلية والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة مطهر محمد الماوري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس عبدالغني المختار وضم موظفي وكوادر وفنيين الفرع، تقرير مدير فرع المؤسسة المهندس نچيب كامل، سير الأداء ونسبة انجاز المهام و أنشطة فرع المؤسسة خلال الرابع الأول من العام الجاري والصعوبات وسبل معالجتها .

وتطرق التقرير إلى سير العمل في مشروع توسعة شبكة مياه الشرب لمدينة البيضاء الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية وبتكلفة ثلاثة مليون و٥٧٢ ألف دولار المرحلة الأولى و الممول من الحكومة الهولندية وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع ٢٠بالمائة وكذلك مشروع مجاري الصرف الصحي بحارة الشرية، بكلفة ثلاثة ملايين دولار بتمويل الحكومة الهولندية ونسبة الإنجاز فيه.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، أهمية تعزيز أداء فرع المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي لتسهيل تقديم خدمات المياه للمشتركين ومعالجة كافة الإشكاليات القائمة.

ولفت إلى أن مشروع مياه مدينة البيضاء يمثل نقلة نوعية في تحسين الخدمات وعامل استقرار لسكان المدينة الأمر الذي يستدعي تكامل الجهود لإدارته بالشكل المطلوب.

وحث المحافظ إدريس على مضاعفة الجهود في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك والإشراف على سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها.. مثمنا جهود فرع المؤسسة في إعادة تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة..

وفي سياق آخر تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، سير الأداء في إدارات وأقسام فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

رافقة خلال الاجتماع والزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة محمد علي المنصوري وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا