تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة حجة

الثورة نت|

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمد القاضي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية أكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين حرص قائد الثورة على الاهتمام باسر وأبناء الشهداء الذي ضحى ذويهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واستعرض مشاريع الهيئة الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445.. مشيرا إلى أن المشاريع المخصصة للذكرى السنوية للشهيد تبلغ قيمتها 681 مليونا و 995 الف ريال.

وأوضح المشاريع لهذا العام تشمل الاعاشة الربعية وكفالة أيتام لعدد خمسة الاف و 943 وإعاشة لعدد 934 ارملة وسلال غذائية وهدايا لجميع أسر الشهداء والمفقودين وإكرام اباء الشهداء الذين قدموا اكثر من شهيدين.

وأشار الى أن المشاريع التي تم تنفيذها بدء العام الدراسي كالحقيبة المدرسية وصرف رعاية تربوية لأبناء وأرامل الشهداء الملتحقين بالتعليم الفني والعالي وتوفير مقاعد مجانية وتوفير الرعاية الصحية للمرضى بالإضافة الى المساهمات المتفرقة خلال العام ومشروع المساعدات والزواج والكسوة العيدية.

تطرق صفي الدين إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والسير على دربهم.. مؤكدا على الاهتمام بذويهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

 

قد يعجبك ايضا