فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت|

نظم فرع الهيئة العامة للزكاة ومكاتب الإرشاد والشباب والرياضة والتأمينات والمعاشات والسياحة بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى”.

وفي الفعالية، أشار وكيل أول المحافظة، حميد عاصم، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتطرق وكيل أول المحافظة، في الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، والقطاع الجنوبي، عبد الملك الغربي ، و مديرو المكاتب المنظمة للفعالية، إلى عطاءات الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت عاصم إلى ضرورة إسهام الجميع بصورة فاعلة في فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد والتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم، وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه.

وأكد أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته كواجب ديني وإنساني ، منوها بعملية طوفان الأقصى، وصمود وثبات أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني ، رغم الفارق الكبير في العتاد والعدة وفي ظل تواطؤ المجتمع الدولي مع الكيان الصهيوني المحتل.

فيما أشار مديرا فرع الهيئة العامة للزكاة عبد الوهاب الطهيف والشباب والرياضة عبد المحسن الشريف، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يعكس الاهتمام بالشهداء وأسرهم وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان.

ودعا الطهيف والشريف، إلى حمل ثقافة الجهاد والاستشهاد، وإعلان العداء والبراءة من أعداء الله وموالاة أوليائه، والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والعناية بهم بصورة مستمرة، منوهين بروح الصبر والثبات التي تحلى بها ذويهم.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر هلال معيض عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا