مديريات حجة تشهد مسيرات دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة

الثورة نت|

احتشد الآلاف من أبناء مديريات حجة في عدة مسيرات دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة الثورية.

ورفع المشاركون في مسيرات مربع الشرفين في المحابشة وتهامة في عبس وعاهم في مستبأ و الشغادرة العلم الفلسطيني و الشعارات التضامنية مع قطاع غزة.. مرددين الهتافات المؤكدة الجهوزية الكاملة لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الأراضي المقدسة وانتصارا للشهداء.

وأشاد المشاركون في المسيرات بثبات وصمود المقاومة الباسلة في مواجهة التحالف الأمريكي الصهيوني والدول الغربية .. مثمنين المواقف المشرفة للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة البطلة في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة.

واكدوا الوقوف الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ أي قرارات تستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الغاصب والجهوزية لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الأراضي المقدسة .

وندد المشاركون في المسيرات بصمت الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني والمواقف المخزية في دعم الشعب الفلسطيني.. لافتين الى ان عملية طوفان الأقصى كشفت الحقائق ورفعت الاقنعة وفرزت الحق والباطل.

وحمل أبناء محافظة حجة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة والمجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واكد بيان صادر عن المسيرات استعداد ابناء المحافظة للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” دفاعاً عن الأراضي المقدسة وانتصارا لأرواح ودماء الشهداء والجرحى والوقوف إلى جانب القيادة الثورية في خوض معركة التحرير.

وجدد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بدعم الشعب الفلسطيني واسناد المقاومة الباسلة.. معتبرا مناصرة الشعب الفلسطيني واجب ديني مقدس وعروبي وقومي وإنساني

تخلل المسيرات التي شارك فيها مدراء وأمناء وأعضاء المجالس المحلية والقطاعات الإدارية والصحية والتربوية والأكاديمية والأمنية والعسكرية قصائد شعرية وفقرات متنوعة.

قد يعجبك ايضا