مسيرة حاشدة بمديريات رداع في البيضاء دعما لصمود الشعب الفلسطيني 

الثورة نت| محمد المشخر

خرج أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتنديد بجرائم حرب الإبادة بقطاع غزة تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون، أعلام فلسطين واللافتات المؤيدة لقرارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى فيما يتعلق بنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة رداع، استمرار أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء خاصة وشعبنا عامة في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل-الأرض الفلسطينية المحتلة واستمرارنا في التعبئة العامة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة.

وبارك أبناء مديريات رداع، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة.

وجدد المشاركون، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.. مؤكدين أهمية إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأشاد أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء، بالإجراءات التي قطعتها الجهات المختصة حتى الآن بما من شأنه تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول المتحالفة معها.

واستنكر البيان، الصادر عن المسيرة الجماهيرية في مديريات رداع، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني يعتبر مسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وجدد البيان، الإدانة والاستنكار لمسلسل القتل والإجرام المستمر من قبل العدو -الصهيوني والأمريكي بحق أهلنا في فلسطين واستهداف الأطفال والنساء واقتحام المستشفيات و الإجهاز على الجرحى والمرضى و حصارهم حتى الموت والتي تعد جرائم حرب مكتملة الأركان.

وعبر عن خيبة الأمل لدى الشعوب الإسلامية الناتجة عن مخرجات القمة -الإسلامية التي عقدت في الرياض والتي لم ترق إلى مستوى قيمة الحبر التي كتبت به تلك المخرجات المذلة و المخزية والموقف الضعيف و الهزيل والذي بدون شك لا يعبر عن شعوب الأمة وتطلعاتها واستعدادها لنصرة فلسطين.

وأعلن البيان، التأييد الكامل والمطلق لكل القرارات الشجاعة والمعبرة عن كافة أبناء -الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية والتي تتخذها القيادة اليمنية والدخول في الخيارات التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه التدشيني بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

كما دعا البيان، الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب-الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين والدفاع عن قدسنا ومقدساتنا الإسلامية.

وأهاب البيان، بجميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية الاستمرار والتفاعل الجاد والكبير مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر حتى زوال العدو الصهيوني، مؤكدا انها آتت ثمارها وأصبح العدو يتكبد خسائر كبيرة نتيجة المقاطعة الاقتصادية.. داعياً، كافة فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحققه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

حضر المسيرة الجماهيرية الحاشدة القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا