تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية جحانة بصنعاء

الثورة نت|

دُشنت بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا على طريق الأقصى” تزامناً مع عملية “طوفان الأقصى” ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي التدشين أكد مدير المديرية صالح معيض، أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة.

وأشار إلى أهمية التذكير بمآثر وبطولات الشهداء وسيرتهم الجهادية والاستفادة منها في تعزيز روح التضحية والفداء وثقافة الشهادة في نفوس الأجيال والسير على درب الشهداء.

فيما دعا نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أحسن العبادي، الجميع إلى حمل ثقافة الجهاد والاستشهاد، وإعلان العداء والبراءة من أعداء الله وموالاة أوليائه.

وحث على الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والعناية بهم بصورة مستمرة، مشيداً بالأدوار البطولية للشهداء، وبروح الصبر والثبات التي تحلى بها ذويهم.

وبارك المشاركون في الفعالية، موقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

ونوهوا بضربات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف عمق الكيان الصهيوني وإعلان قائد الثورة في خطابه الأخير عن استهداف أي سفن صهيونية في البحر الأحمر.

قد يعجبك ايضا