تدشين النصف الثاني للعام الدراسي 1445هـ بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

دُشن بمحافظة صنعاء اليوم الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1445ھ.

وفي التدشين بمدارس الحسن الهمداني والإمام علي بن أبي طالب والرشيد، بمديرية همدان، استمع وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان، ومعه مدير المديرية جبران غوبر ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار من مدير التربية بالمديرية راجح سعيد إلى شرح حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب في سبيل التحصيل العلمي.

وأشاد الوكيل جمعان، بانضباط المعلمين والطلاب في المدارس، مؤكداً أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من استمرار العملية التعليمية.

وثمن صمود القطاع التربوي في استمرار التعليم وصولاً إلى إكمال العام الدراسي بنجاح.

وفي مديرية صنعاء الجديدة، اطلع وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان على سير العملية التعليمية في يومها الأول في مدرسة النصر بيت بوس.

واستمع الوكيل دحان ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال، من مدير التربية بالمديرية فهد مرشد ومديرة المدرسة هنية حلبوب إلى شرح حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب للتحصيل العلمي.

ونوه الوكيل دحان، بالتزام المعلمين والطلاب، مؤكداً أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من التحصيل العلمي خلال الفصل الثاني.

وفي مديرية بلاد الروس، تفّقد وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة علي العمري، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية، واستمع من مدير التربية بالمديرية مطهر الزوار ومديري المدارس إلى شرح حول مدى انضباط المدرسين والإقبال من الطلاب والطالبات.

وحث الوكيل المحاقري الجميع على بذل الجهود لإنجاح العملية التعليمية.

وفي مديرية بني مطر، اطلع وكيل المحافظة عبدالمغني داوود ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس، على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية، واستمعا من مديري المدارس إلى شرح عن سير العملية التعليمية والاستعدادات التي تمت لاستقبال الطلاب ومستوى انضباط المعلمين والمعلمات وإقبال الطلاب والطلاب.

وأكد داوود وخميس، أهمية انضباط المعلمين والطلاب والالتزام بالتقويم المدرسي وخطة وزارة التربية والتعليم لتتويج العام الدراسي بنجاح.

قد يعجبك ايضا