بدء برنامج تدريبي في أساسيات الحاسوب لموظفي التخطيط وديوان محافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

بدأ بمحافظة الحديدة اليوم، البرنامج التدريبي في أساسيات الحاسوب.

يهدف البرنامج الذي تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب في 17 يوما، إلى تنمية قدرات 20 مشاركا ومشاركة من موظفي التخطيط وديوان عام المحافظة على المهارات الأساسية للحاسوب والإنترنت ودمج تطبيقاتهما في الوظيفة.

وفي الافتتاح أكد وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري، حرص السلطة المحلية على توظيف التقنيات الحديثة للحاسوب في الاعمال المناطة بموظفي ديوان المحافظة.

وأشار إلى أهمية البرنامج التدريبي في إكساب المتدربين معارف ومهارات لاستخدام وتوظيف الوسائط المتعددة  وبرامج إنتاجها في العملية الوظيفية، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين..حاثا المشاركين على الاستفادة منه وتطبيقه على الواقع.

وأشاد الوكيل النهاري بجهود قيادة وكادر الإدارة العامة للبحوث لرفع قدرات الموظفين في مختلف المجالات.. مؤكداً أهمية مواصلة البرامج والأنشطة التدريبية للإدارة.

فيما أوضح مدير الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب مصعب الأكوع، ومنسق البرنامج عبدالملك الحسني، أن البرنامج يأتي في إطار خطة المحافظة والادارة للعام الجاري لتعزيز برامج التدريب بما ينسجم مع متطلبات العمل الإداري والوظيفي بديوان عام المحافظة.

قد يعجبك ايضا