وقفات بمحافظة الحديدة لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية في غزة

الثورة نت/ يحيى كرد

نُظم أبناء مديريات محافظة الحديدة، اليوم، بعد صلاة الجمعة وقفات تضامنية وداعمة لصمود أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة ومباركة لعمليات “طوفان الأقصى”

وخلال الوقفة رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع قطاع غزة، معبرين عن تأييدهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاصب، مطالبين الانظمة العربية بسرعة التحرك لإنقاذ أطفال ونساء وشيوخ غزة من القتل والحصار الذي يتعرضون له بدعم أمريكي.

وحثت بيانات الوقفات، شعوب العالم العربي والإسلامي إلى دعم أبناء الشعب الفلسطيني، ودعم كافة الخيارات بما فيها مواجهة العدوان الصهيوني.

وأشادت البيانات بشجاعة القيادة الثورية ودعمها ووقوفها إلى جانب أخواننا الفلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة اليمنية في العمق الصهيوني استجابة عملية وواضحة ، لمطالب الشعب اليمني في دعم ابناء الشعب الفلسطيني .

وأكدت البيانات التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة ، مؤكدة الجهوزية التامة للمشاركة الفعلية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، نصرة للشعب الفلسطيني

وشددت بيانات الوقفات على ضرورة تعزيز سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية الإسرائيلية، على المستوى الوطني والعالم العربي والإسلامي.

ودعت البيانات إلى أهمية أستمرار المسيرات والمظاهرات والوقفات المنددة بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع العالم.

قد يعجبك ايضا