مبادرة مجتمعية لإصلاح ورصف طريق في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء

الثورة نت |

تنفذ جمعية ربع بني قيس التنموية في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، مبادرة مجتمعية لإصلاح وشق ورصف طريق بطول خمسة كيلو مترات بتكلفة تقدر بخمسة ملايين ريال.

 

ويعمل أهالي قرية اللجم بعزلة ربع بني قيس بمشاركة فرسان التنمية بوتيرة عالية لتنفيذ المبادرة التي تشمل أعمال الشق والمسح والتوسعة وقطع الأحجار وأعمال الرصف، وكذا تسوية ورصف الأجزاء المتضررة من السيول في الطريق القديم.

 

ويمثل الطريق الذي يربط بين عزلتي الحدب والثلث والذي يستفيد منه أكثر من ألف و200 نسمة الشريان الرئيسي لعدد من القرى في العزلتين.

 

وخلال تفقد سير العمل، أشاد منسق البنيان المرصوص بالمربع محسن مدار، ومنسق مؤسسة بنيان يحيى أبو القاسم، بجهود أبناء المنطقة وفرسان التنمية وجمعية عزلة ربع بني قيس في شق الطريق وإصلاح الأضرار الناتجة عن السيول.. مشيرا إلى أهمية المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي في تلبية احتياجات المجتمع.

 

بدوره أكد رئيس الجمعية فؤاد جعفر، استمرار الأهالي في تنفيذ المبادرات المجتمعية، مشيرا إلى أهمية المبادرات في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

 

فيما أكد مهندس مؤسسة بنيان محمد المطري، أهمية تفعيل دور المجتمع وإشراكه في التنمية المحلية وتنفيذ المبادرات لتلبية احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية.

قد يعجبك ايضا