تفقد سير العمل في عدد من المشاريع التي ينفذها البنك الدولي في إب

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي، اليوم سير العمل في عدد من المشاريع التي ينفذها البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس.

حيث اطلع الورافي ومعه ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” خالد باسلامة ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة إبراهيم الشامي على سير العلم بمشروعي إنارة الخط الدائري في مركز المحافظة بالطاقة الشمسية بتكلفة 400 ألف دولار ودائري يريم بكلفة 165 ألف دولار.

واطلعوا على سير العمل في مشروع الطاقة الشمسية لمستشفيات ناصر والأمومة والطفولة والسحول بقدرة 40 كليو وات لناصر و50 كيلو وات للأمومة و40 كيلو للسحول العام و بتكلفة 500 ألف و 815 دولار .

كما اطلعوا على سير العمل في مشروعي المدخل الجنوبي للمحافظة بطول 5 كيلومترات و130 متر البالغ نسبة الإنجاز فيه 20 بالمائة والمدخل الشمالي بطول 4 كيلومترات و351 متر وبلغت نسبة الإنجاز فيه 25 بالمائة وبتكلفة اجمالية مليون و851 الف و815 دولار.

وأكد الورافي أهمية هذه المشاريع التي تعتبر من أولويات المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها المحافظة، ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بتوفير الخدمات التي تلامس حياة المواطنين.

واشاد بدعم اليونبس لتنفيذ مثل هذه المشاريع الأساسية التي تلامس احتياجات المجتمع المحلي وتسهم في تنميته وتخفيف المعاناة والأعباء جراء استمرار العدوان والحصار.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مسئولي مكتب الأشغال واليونبس.

قد يعجبك ايضا