فرع شركة النفط بإب ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم منتسبو فرع شركة النفط بمحافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة.

وخلال الوقفة، أشاد وكيل المحافظة قاسم المساوى، بتنظيم مثل هذه الوقفات التي تجسد مواقف أبناء اليمن تجاه قضية فلسطين والأقصى، مشيرا إلى أهمية التكاتف والتلاحم وتحريك المواقف الداعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية.

وأكد ضرورة أن تشهد المرحلة القادمة تحرك كبير للشعوب العربية لوقف مخططات التطبيع والتقارب مع كيان الاحتلال وترسيخ الوعي الإسلامي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واعتبر المساوى، معركة طوفان الأقصى، البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات، والطريق الصحيح لاستعادة حقوق الفلسطينيين وتحرير بلدهم.

فيما دعا مدير فرع شركة النفط بالمحافظة محمد الأشرم، إلى انتفاضات شعبية في كافة الشعوب الإسلامية والعربية والتحرك على مختلف الأصعدة والمجالات لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشددا على ضرورة فتح باب الجهاد لكل أبناء الأمة وعدم الالتفات أو الانتظار لموافقة الأنظمة العربية العميلة فالجهاد هو الحل الناجح لنصرة شعب فلسطين وتحرير أرضه من الصهاينة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بتخاذل وخنوع الأنظمة العربية والإسلامية وخيانتهم الواضحة لشعوبهم ودينهم والذي عبرت عنه قمتهم الفاضحة في مملكة آل سعود وخروجهم ببيان هزيل وضعيف يعبر عن مدى عمالتهم ويعد تشجيعا للصهاينة للاستمرار في جرائمهم بغزة.

وشدد على ضرورة استمرار الزخم الشعبي والحراك القوي في أوساط الأمة للضغط على أنظمة العمالة لفتح الحدود والسماح للشعوب العربية والإسلامية في مساندة الشعب الفلسطيني ضد الصهاينة المجرمين.

وطالب بمؤازرة الإرادة الشعبية القوية لتيار المقاومة التي تواصل معركة طوفان الأقصى في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين.

تخلل الوقفة بحضور مدير فرع الشركة اليمنية للغاز أحمد المسني ونواب مدير فرع شركة النفط وممثلي جمعية وكلاء الغاز بالمحافظة، عددا من الكلمات وقصيدة شعرية معبرة عن صمود الشعب الفلسطيني في غزة طوال 38 يوما والبطولات التي يصنعها المجاهدون

في غزة ضد الصهاينة المحتلين.

قد يعجبك ايضا