وقفتان بمحافظة إب تدشينا لحملة نصرة الأقصى الشريف

الثورة نت|

أقيمت في عزلة الحوج القبلي بمديرية المشنة محافظة إب وقفة تدشيناً لحملة نصرة الأقصى ودعما لصمود المقاومة والشعب الفلسطيني في وجه الإرهاب الصهيوني .

واستنكر المشاركون مواقف الأنظمة العربية والإسلامية خاصة الدول المجاورة لفلسطين والتي تركت الشعب الفلسطيني يواجه مصيره واكتفت ببيانات وتصريحات لا ترتقي لمستوى المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الأشقاء في غزة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية علي البعداني ومسؤول شعبة التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل، كافة الشعوب الإسلامية إلى اليقظة والاستعداد للمعركة الفاصلة مع اليهود وتحرير كامل التراب الفلسطيني .

وحيا البيان الموقف الشجاع النابع من الهوية والمسؤولية الإيمانية الذي اتخذته قيادة الثورة والقوات المسلحة اليمنية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني بقصف العمق الصهيوني بالصواريخ بعيدة المدى والمسيرات .. مؤكداً أن أمريكا الشريك الأساسي للصهاينة في جرائمهم إضافة لعدد من الأنظمة الغربية .

إلى ذلك أقيمت في عزلة انامر بمديرية الظهار، وقفة تأييداً لعملية طوفان الأقصى ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية والصمود والملاحم البطولية التي يصنعها شعب ومقاومة فلسطين ضد الصهاينة .

وخلال الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية حميد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي عبدالله الخولاني والناشط الثقافي علاء السادة، ندد المشاركون بحرب الإبادة والإرهاب الصهيوني بحق أبناء ونساء وأطفال غزة على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي المنحاز للإرهاب الصهيوني.

ودعا بيان الوقفة إلى انتفاضات شعبية في كافة الدول الإسلامية والعربية والتحرك على مختلف الأصعدة لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشدداً على ضرورة فتح باب الجهاد لكل أبناء الأمة وعدم الالتفات أو الانتظار لموافقة الأنظمة العربية العميلة كون الجهاد هو الحل الأنجع لنصرة شعب فلسطين وتحرير أرضه من الصهاينة.

قد يعجبك ايضا