الرصاص يطلع على تجهيزات روضة الشهداء بمدينة البيضاء استعدادا لذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، على التجهيزات في روضة الشهداء بمدينة البيضاء استعدادا لذكرى الشهيد السنوية للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية وتحت شعار ”شهداؤنا عظماؤنا”.

وخلال الزيارة قرأ الرصاص-الفاتحة على أرواح الشهداء وكافة شهداء الوطن.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها من أجل عزة الوطن وكرامة الشعب اليمني..

ووجه فرع الهيئة العامة لرعاية الشهداء بمدينة البيضاء، بضرورة الإهتمام والتجهيزات من خلال إعادة تركيب المجسمات وتغيير صور الشهداء والورود والأشجار والعناية الخاصة في محتويات الروضة استعدادا لمناسبة ذكرى أسبوع الشهيد السنوية للعام الحالي ١٤٤٥هجرية.

وحيا المدير العام الرصاص، تضحيات أبناء مديريات محافظة البيضاء ووقوفهم إلى جانب أحرار اليمن دفاعاً عن السيادة ومواجهة العدوان.

وأوضح أن من باع وطنه مقابل حفنة من المال لا يحق له أن يزايد أو يتحدث عن الوطنية والعزة.. مشيرا إلى ضرورة رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم اللازم لهم ليس في هذه المناسبة وحسب و إنما على مدار العام.. وداعا أبناء مدينة البيضاء إلى السير على درب الشهداء وعدم التفريط بدمائهم والحرص على الاهتمام بأسرهم وأبنائهم كونهم قدموا حياتهم رخيصة في الدفاع عن الثوابت الوطنية والسيادة والاستقلال.

وعبر مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، عن الفخر بهذه الكوكبة من الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء ذوداً عن الوطن والشعب اليمني.. منوهاً بمواقف أبناء محافظة البيضاء ووقوفهم إلى جانب الوطن و نضالاتهم في نيل السيادة والاستقلال.، مؤكدا أن السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء تولي أهالي الشهداء اهتماما كبيرا في مختلف الانشطة التي تقوم بها..

وشدد الرصاص، على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في رعاية أسر وأبناء الشهداء والمفقودين وألا يقتصر الاهتمام بهم في ذكرى الشهيد.

وأوضح، أن ذكرى الشهيد تحمل دلالات تعكس عظمة تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن..

فيما عبرت أسر الشهداء عن الشكر لاهتمام قيادة الثورة السياسية والسلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء بأسر وذوي الشهداء والذي يجسد الوفاء لتضحياتهم.

وأكد أبناء الشهداء بالمدينة، السير على ذات النهج الوطني حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة و المحتلين.

رافقة خلال الزيارة مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله قاسم محنف ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومندوب فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، بمدينة البيضاء علي محمد الريامي وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا