أبناء المنطقة الشرقية في الحداء بذمار ينددون بمجازر العدو الصهيوني بغزة

الثورة نت|

نظم أبناء المنطقة الشرقية بمديرية الحداء محافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية.

وخلال الوقفة بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية رفع المشاركون اللافتات والأعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستهجن بيان صادر عن الوقفة، صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكب من مجازر بحق الشعب الفلسطيني.. مستنكرا الموقف العربي الإسلامي إزاء ما يرتكب وما خرجت به القمة العربية الإسلامية من موقف هزيل لا يرقى إلى حجم المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ موقف مساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. حاثا إلى مناهضة العدو الصهيوني الأمريكي ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والمواقف ومقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية.

وحيا البيان مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مؤكدا موقف أبناء الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا