تدشين صرف المساعدات النقدية للنازحين بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، مشروع صرف المساعدات النقدية المالية المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، للنازحين والأسر الفقيرة بمدينة البيضاء بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة وفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة.

وخلال التدشين، أستمع المحافظ إدريس، ومعه مدير عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، من المدير العام التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة البيضاء عمر محسن الهدار، إلى ايضاح حول آلية التوزيع الذي ينفذ بالتعاون مع الهلال الاحمر اليمني، ويستهدف ثلاث الف و315 أسرة نازحة، بمبلغ 225 مليون و420 ألف ريال.. مشيرا إلى أنه تم الاخذ بملاحظات فرع المجلس بالمدينة، بزيادة نقاط الصرف تلافيا للازدحام وتسهيلا للمستفيدين بكل يسر وسهوله، ولمدة عشر أيام.. مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية وفرع المجلس على تقديم التسهيلات للجنة الصليب الأحمر الدولي لتنفيذ أنشطته ومشاريعه المختلفة بالمديريات المستهدفة بالمحافظة.

وفي التدشين، أشاد محافظة البيضاء، بدور لجنة الصليب الأحمر الدولي في مساعدة النازحين والأسر المحتاجة والأشد فقراً والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، على تسهيل مهام المنظمات الإنسانية وإيصال المساعدات إلى الفئات المستهدفة في مختلف أحياء ومناطق مدينة البيضاء..

ودعا المحافظ إدريس، المستفيدين إلى التوجه إلى نقاط الصرف بمدينة البيضاء في أوقات الدوام الرسمي مصطحبين معهم كافة الوثائق المطلوبة.. وداعيا شركاء العمل الإنساني إلى الإسهام في تخفيف معاناة المتضررين في مختلف مديريات المحافظة

 

قد يعجبك ايضا