تدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى في مديرية همدان بصنعاء

الثورة نت|

دُشنت بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.

وأكد عضو مجلس الشورى يحيى عايض في التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة علي الغشمي ومحمد دحان أهمية الحملة في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحث أبناء المديرية على المبادرة والمساهمة في إنجاح الحملة ونصرة الشعب الفلسطيني وتحرير المقدسات الإسلامية.

فيما استعرض مدير المديرية جبران غوبر، موجهات الحملة في إسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية.

وأشار إلى دور أبناء المديرية في إنجاح الحملة من خلال الأنشطة والفعاليات التعبوية والتوعوية، وتجسيد موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية.

بدوره ندد الناشط الاجتماعي محمد شويع، بالصمت الدولي المخزي والتخاذل العربي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني.

وأكد الجهوزية لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة ضد الاحتلال الصهيوني، لافتا إلى المواقف المساندة لنصرة فلسطين والمقدسات.

واستنكر المشاركون في تدشين الحملة، مواقف المجتمع الدولي الداعمة للكيان الصهيوني وصمت وتخاذل الأنظمة المطبعة إزاء ما يرتكب من مجازر بحق المدنيين والنساء والأطفال.

وباركوا قرارات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة التي تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية وواجب الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني.

حضر التدشين، أعضاء المجلس المحلي ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا