المكاتب التنفيذية في إب تنظم فعالية تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت|

نظم المعهد الوطني للعلوم الإدارية ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات وفرعي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية أكد عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي، أن الشعب اليمني استشعر المسؤولية في الوقوف إلى جانب شعب فلسطين الشقيق ونصرة قضية الأمة.. لافتا إلى أهمية الاستنفار في هذه المرحلة للتصدي لمؤامرات الكيان الصهيوني.

وجدد موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.. مؤكدا تأييد خيارات قائد الثورة لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات المتاحة.

ونوه عضو مجلس الشورى إلى أن قرارات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة، تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية والواجب المقدس للشعب اليمني وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني وردا على جرائم العدو الصهيوني.

من جانبهما أوضح مديرا فرعا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية جمال الصوفي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فايز الغيثي أهمية نصرة المقاومة الفلسطينية الباسلة والمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية.

وباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف عمق العدو الصهيوني ردا على جرائمة الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة وبقية الأراضي المحتلة.

وشدد الصوفي والغيثي على تجسيد الوعي لدى جميع فئات المجتمع بأن الامريكي هو الشريك والداعم الأول للعدو الصهيوني في كل ممارساته الاجرامية بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا مكتب الخدمة المدنية محمد ابلان والمعهد الوطني للعلوم الإدارية عبدالله عبدالعزيز الشبيبي، أشاد علي المنصور في كلمة الخطباء بالمحافظة، بتنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف للتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وأشار إلى ضرورة ترجمة أهداف الحملة بما تتضمنه من مسؤولية دينية وواجب لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد المقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء فلسطين.

وأكد المنصور أهمية التفاعل مع هذه الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنفيذا لخيارات القيادة الثورية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، والذي فرض عليه حصارا بريا وبحريا وجويا.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر محمد نجيب بعنوان ” غزة المجد والعزة”.

قد يعجبك ايضا