وقفتان بمديريتي الجراحي والزهرة تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية بمديرتي الزهرة و الجراحي محافظة الحديدة، اليوم وقفتان احتجاجيتان، تنديدا، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأبرياء في قطاع غزة .

ورفع المشاركون في الوقفتين التي شارك فيها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني مديرا مديرية الزهرة عبد الرحمن الرفاعي، واللحية ماجد عميش. الأعلام الفلسطينية الشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر المشاركون عن استنكارهم الشديد لصمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر تجاه المجاز التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء في قطاع غزة.

وبارك المشاركون، العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني ردا على الجرائم و المجازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان الصادر عن الوقفتين أبناء شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، مواصلة تعزيز مقاطعة المنتجات الأمريكية والغربية المساندة للعدو الصهيوني.

وأثنى البيان بالبطولات التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، رغم إمكانياتهم المحدودة.

كما حث البيان أنظمه الدول المطبعة مع الكيان الغاصب إلى مراجعة ومواقفها المخزية، و نصرة الشعب الفلسطيني، حتى تحرير أراضية ومقدساته الإسلامية.

قد يعجبك ايضا