وزير الشباب والرياضة يدعو الأطر الشبابية للحشد المشرف لفعالية الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت|

دعا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، المكونات والهيئات الشبابية والرياضية، للتحشيد في فعالية الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأوضح الوزير المؤيدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفعالية التي ستقام بعد غد الاثنين في صالة 22 مايو الدولية، تأتي تأييدا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومباركة لعملية “طوفان الأقصى”، والتنديد بجرائم الحرب والمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بحق أبناء غزة خاصة والشعب الفلسطيني بصورة عامة في ظل صمت معيب.

وأكد أن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى مستمرة من قبل الشباب والرياضيين، وستقام بطولات وبرامج شبابية ورياضية تحت مسمى “طوفان الأقصى”، تعبيرا عن وقوف أبناء اليمن مع القضية المركزية للأمة واستنكارا للعدوان على الشعب الفلسطيني ومقدراته ومقدساته.

وأشاد وزير الشباب في حكومة تصريف الأعمال، بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني بما في ذلك عمليات القوات المسلحة ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة ردا على المجازر البشعة بحق الشعب الفلسطيني.. مشيدا بتفاعل الأطر الشبابية والرياضية وحماسهم لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

 

قد يعجبك ايضا