مناقشة الاستعدادات لإحياء ذكرى الشهيد السنوية في الحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

ناقشت اللجنة التحضيرية للإعداد والتجهيز للإحتفال بالذكرى السنوية للشهيد، في اجتماعها الاستثنائي اليوم السبت برئاسة محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، التحضيرات والاستعدادات لإحياء الذكرى لعام 1445، بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري، ومحمد حليصي، و علي الكباري ، و محمد النهاري ، وعدد من مدراء المكاتب المعنية بالمحافظة، المهام والأنشطة والبرامج التي يمكن تنفيذها خلال الذكرى السنوية للشهيد.

وأقر الاجتماع آلية تشكيل اللجان وتوزيع المهام المتعلقة بإقامة فعاليات ومعارض لصور الشهداء وتعليق اللافتات بالشوارع على مستوى المكاتب التنفيذية. و مديريات وعزل المحافظة، وتكريم أسر الشهداء عرفانا بالتضحيات البطولية التي سطرها الشهداء دفاعا عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

وأكد المحافظة قحيم ووالوكيل البشري أهمية   التحضير والاعداد الجيد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بتضحيات الشهداء التي قدموها، ورعاية أسرهم وذويهم .

وأشارا إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهدا في الاهتمام بأسر الشهداء تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية العليا.

ونوها إلى أهمية دور كافة الجهات المعنية في نجاح الفعالية، بما يليق بعظمة تضحيات الشهداء الذين قدموا ارواحهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشارا إلى أن الإحتفال بذكرى الشهيد لهذا العام يأتي في ظل جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وسط صمت مخزي اللانظمه العربية، والعالم الحر.

قد يعجبك ايضا