عشرات الشهداء والجرحى بقصف صهيوني على مخيمات جباليا والصبرة والشاطئ

الثورة نت|

قصفت طائرات العدوان الصهيوأمريكي، هذه الليلة، منزلين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات المواطنين بينهم أطفال.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”: إن قصفاً صهيونياً استهدف منزلين في مخيم جباليا، أدى لاستشهاد 30 مواطنا بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، إضافة إلى العشرات تحت ركام المنزلين.

وتواصل آلة الحرب الصهيونية، شن غارات على المناطق السكنية في مواقع متفرقة من قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد العشرات منذ صباح الأربعاء.

وقصفت طائرات العدو منزلا في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أدى لارتقاء ثمانية شهداء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة.

وأفادت “وفا”، بأن طائرات العدو الحربية أعادت قصف مسجد الاخلاص في حارة العقاد الربوات الغربية وسط خان يونس جنوب قطاع غزة.

وكانت طائرات العدو الصهيوني قد قصفت مسجد المصطفى في منطقة الشيخ ناصر بخان يونس ليرتفع عدد المساجد التي تم تدميرها اليوم إلى أربعة.

وأضافت: إن طفلا استشهد، وأصيب تسعة آخرون، من خلال قصف طائرات العدو منزل عائلة أبو تيم في بلدة بني سهيلا شرق محافظة خان يونس.

وتواصل مدفعية العدو الصهيوني إطلاق قذائفها وقنابل إنارة على مخيم الشاطئ غرب غزة.

وكان 26 مواطنا قد استشهدوا وأصيب آخرون في غارات نفذتها طائرات العدو الصهيوني، مساء الأربعاء، على عدد من المنازل شمال قطاع غزة.

وتابعت الوكالة الفلسطينية: إن طيران العدو استهدف سيارة مدنية بجوار مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا، موقعا 19 شهيدا وعددا من الجرحى.

وكان شهيدان وصلا إلى مستشفى كمال عدوان، وخمسة إلى المستشفى الإندونيسي في قصف منزل في جباليا شمال القطاع.

قد يعجبك ايضا