العلوم بطلًا لبطولة الرسول الأعظم الكروية في جامعة إب

 

إب/ صادق وجيه الدين

تُوِّج فريق كلية العلوم بطلًا لبطولة الرسول الأعظم الكروية في جامعة إب، الذي نظّمته الإدارة العامة للأنشطة ورعاية الشباب بنيابة شؤون الطلاب، بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، بمشاركة فِرَق كليات الجامعة ومراكزها.
جاء تتويج فريق كلية العلوم بالبطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية التي حضرها رئيس الجامعة أ.د نصر الحجيلي، على فريق مركز الحاسوب وتقنية المعلومات، بستة أهداف مقابل ثلاثة.
وعقب المباراة قام رئيس الجامعة، ومعه نائبه لشؤون الطلاب أ.د أحمد أبو لحوم، وعميد كلية العلوم د.علي الحمّادي، ونائبه د.رضوان العمري، وعميد مركز الحاسوب د.عادل الورافي، بتكريم الفريقَين الحائزَين على المراكز الأولى بالكؤوس وميداليات وجوائز عينية، مع توجيه الدكتور الحجيلي بمنحهما ربع مليون ريال.
وأكَّد رئيس الجامعة أهمية تنظيم النشاطات المختلفة في الجامعة، لما تؤدّي من إسهام في اكتشاف المواهب الطلابية وصقلها وتنميتها، في المجالات الرياضية والثقافية والعلمية.
موضحا أن الجامعة ستعمل بحرص على إنشاء مرافق رياضية داخل الحرم الجامعي، يمكن من خلالها احتضان الأنشطة الطلابية المختلفة، التي لا بد أن تكون مصاحبة للعملية التعليمية.
ودعا رئيسُ جامعة إب الطلبةَ كافةً، إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المزمع إقامتها في الأشهر القادمة، وتحمل جوانب من الدعم للمجاهدين للمرابطين في فلسطين المحتلَّة.
حضر اليوم الختامي مدير عام الأنشطة ورعاية الشباب صادق علي وجيه الدين، ورئيس ملتقى الطالب الجامعي أشرف القادري، أمين عام مركز الحاسوب عمار الإرياني، وأمين عام كلية العلوم منير الشامي، والمشرف الفني للبطولة سليمان الكدهي.

قد يعجبك ايضا