مكتب التربية في إب ينظم وقفة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة

الثورة نت|

نظّم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة، وتضامناً مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، أهمية تفعيل وتعزيز الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والرجال والسلاح لمواجهة الكيان الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلة والمقدسات.

وأشار إلى موقف اليمن الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية والمقاومة الباسلة .. داعيا إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني وتفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

واستنكر بيان الوقفة مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بدعم أمريكا والغرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وسط صمت معيب لحكام الدول المطبعة.

ودعا البيان الشعوب إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

حضر الوقفة نائب مكتب التربية محمد المتوكل ومساعد مدير مكتب التربية عبدالله الشامي.

إلى ذلك نظمت مدرسة خالد بن الوليد بمديرية المشنة مسيرة طلابية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين بقطاع غزة.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة التي انطلقت من شارع تعز حتى مكتب التربية بالمحافظة العلم الفلسطيني ولافتات منددة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم في ظل انحياز دولي ومشاركة أمريكية وغربية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، منددين بجرائم الإبادة الجماعية والمجازر اليومية التي يرتكبها العدو الصهيوني في ظل صمت دولي وعربي معيب.

واستنكر بيان المسيرة، تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة غزة .. مؤكداً وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ أي خيارات لنصرة فلسطين.

قد يعجبك ايضا