وقفة لموظفي المسالخ والموارد المائية وجمرك الحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت صباح اليوم الاربعاء بمحافظة الحديدة، وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي نظمتها المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم والهيئة العامة للموارد المائية وجمرك ورقابة الحديدة، الاعلام الفلسطينية.. مرددين الهتافات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني والمنددة بجرائم العدو الصهيوني، التي يرتكبها بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المستشفيات والبيوت في قطاع غزة وسط صمت الأنظمة العربية المطبعة.

وخلال الوقفة أكد وكيل الهيئة العامة للموارد المائية عبدالكريم السفياني، أن صمود الفلسطينين بات يُضرب فيه المثل “صبرا وثباتا وإيمانا”.. مُبينا أنهم يقومون بواجب الدفاع عن أرضهم  أولى القبلتين وثالث الحرمين نيابة عن أمة الإسلام مما يستدعي نُصرتهم والوقوف الى جانبهم والدعاء لهم والتفاعل مع حملة التبرع لهم.

فيما عبر مدير جمرك رقابة الحديدة علي الشعوبي، في كلمة الجهات المنظمة للوقفة، عن التنديد الشديد لهمجية الاحتلال واستهداف المدنيين في غزة بدعم من امريكا والدول الغربية .. مطالبا بوقف التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكد أهمية تفعيل وتعزيز الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والرجال والسلاح حتى يستطيعوا التصدي لجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وتحرير أراضيهم ومقدساتهم الإسلامية.

وبارك بيان الوقفة الذي تلاه مدير المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف، موقف القيادة الثورية والعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني من خلال استهدافه بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ردا على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.

وأكد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين.. محييا عملية طوفان الأقصى .. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية من أجل ردع العدو عن جرائمه بحق الابرياء من الاطفال والنساء والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

وطالب البيان المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم لإيقاف المجازر والقتل الممنهج والتدمير المستمر للبنية التحتية والقطع الكلي للإمدادات الإنسانية التي يرتكبها العدو في الأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا