تدشين توزيع معدات شق الطرقات لمشاريع المبادرات بمديريات محافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشن محافظ ريمة فارس مجاهد الحباري اليوم توزيع معدات شق الطرقات لمشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرقات بمديريات المحافظة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية أكد المحافظ الحباري ان توزيع معدات الشق للمديريات يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وبما يخدم ابناء ريمة في انجاز مشاريع الطرق بمختلف المديريات ويخفف من معاناتهم في ظل الاوضاع الراهنة.

واوضح محافظ ريمة ان توزيع تلك المعدات شملت بوكلينات ودركتلات وكبريشات هواء تم توزيعها وفق الية واجراءات قانونية وبأشراف مكتب الاشغال العامة والطرق والوحدة التنفيذية لصيانة وتأهيل الطرق.

وأشار المحافظ الحباري الي أن تلك المعدات تم توفيرها للمحافظة خلال زيارة رئيس المجلس السياسي الاعلي المشير الركن مهدي محمد المشاط لمحافظة ريمة تشجيعاً للجهود المجتمعية في تنفيذ مشاريع المبادرات في مجال الطرقات وبمختلف المديريات.

وأكد الحباري حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على توفير المعدات اللازمة لتعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتعمل على رفع المعنويات عند ابناء المجتمعات المحلية لمواصلة البناء والتنمية.

بدورهم عبر اصحاب المبادرات المجتمعية بالمديريات الذين استلموا تلك المعدات عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الثورية والسياسية للاهتمام بأبناء ريمة وتوفير تلك المعدات التي سيكون لها مردود ايجابي ونقلة نوعية في انجاز مشاريعهم الخدمية بمجال الطرقات.

قد يعجبك ايضا