الهادي يرأس اجتماعاً لمناقشة أعمال وخدمات النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، سير أعمال وخدمات النظافة والتحسين .

واستعرض الاجتماع، تقريرا ما تم تنفيذه من أعمال نظافة وتشجير الشوارع و الأرصفة والجزر الوسطية ، والمعوقات والصعوبات التي اعترضت سير العمل ، وكيفية معالجتها والتغلب عليها.

وتناول المجتمعون دراسات مشاريع أعمال التحسين، وخطة مواجهة الاحتياجات وتوفير متطلبات النظافة العامة وتحسين الخدمات والوصول إلى مناطق ومربعات جديدة لمواكبة التوسع الحضري والعمراني الذي تشهده المحافظة.

و تطرقوا للخطة السنوية للصندوق للعام القادم.. مؤكدين ضرورة أن تستوعب الخطة التوسعات الجديدة في مركز المحافظة ومراكز المديريات، وبما يلبي توجهات القيادة وطموحات المواطنين في الحصول على خدمات النظافة والتحسين بصورة أفضل.

واستعرض المجتمعون ، الجوانب المتصلة بتنفيذ مشروع منظومة الطاقة الشمسية لتشغيل البئر الخاصة بالصندوق ، ومشروع إنشاء مبنى الصندوق ، وحثوا لجنة التحليل على مضاعفة الجهود ورفع نتائج التحليل في اقرب وقت ، ليتم البدء بإجراءات تنفيذ المشروعين .

وفي الاجتماع شدد المحافظ الهادي على مضاعفة الجهود في تعزيز أداء خدمات النظافة والتحسين وصولاً إلى مؤشرات نوعية في رفع المخلفات وتحسين الشوارع والأحياء.

وأكد ضرورة تطوير آليات العمل الإداري والميداني للصندوق ومتابعة تنفيذ برامج التوعية العامة لإيجاد علاقة بين عمال النظافة وأفراد المجتمع ..لافتا إلى أن قيادة المحافظة حريصة على تذليل الصعوبات التي تواجه الصندوق والارتقاء بأعمال النظافة والبيئة والتحسين وتطوير العمل الإداري ورصد متابعة وتقييم الأداء الميداني.

قد يعجبك ايضا