في اليوم الـ32 للعدوان: عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى في قصف صهيوني متواصل على قطاع غزة

الثورة نت/
استُشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض، في قصف صهيوني متواصل على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، لليوم الـ32 على التوالي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طائرات العدو استهدفت منزلا لعائلة الأسطل في خان يونس، ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا، وإصابة أكثر من 29 آخرين، بينهم حالات خطيرة.

وأضافت الوكالة أن مواطنا استشهد، وأصيب العشرات، في قصف طائرات العدو الصهيوني منزل عائلة مقبل بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع.

كما قصفت طائرات العدو منزلا لعائلة اصرف في منطقة معن شرق خان يونس، ما أدى إلى ارتقاء 8 شهداء من عائلتي جرغون وبرهم.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في سلسلة غارات استهدفت خمسة منازل في رفح فجر اليوم إلى أكثر من 25 شهيدا، وعشرات الجرحى.

كما استهدفت غارات عنيفة منازل وشققا سكنية ورياض أطفال وطرقا وبنية تحتية في حي تل الهوا، جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى ارتقاء العشرات وإصابة آخرين بجروح، وما زال هناك مفقودون في محيط المكان، الذي تضررت فيه البنية التحتية بشكل كبير، وهي المنطقة التي تتعرض بشكل يومي لقصف مباشر.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس الأثنين تجاوز حصيلة الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، عشرة آلاف شهيد، والجرحى أكثر من 24 ألفا.

قد يعجبك ايضا