تدشين المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي لمديريات محافظة إب

الثورة نت|

دشنت السلطة المحلية ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمحافظة إب اليوم وبحضور عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ، المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي لجميع مديريات المحافظة.

وفي التدشين أوضح أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي أن هذا المشروع يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة و رئيس المجلس السياسي الأعلى الهادف إلى تطوير الأداء المؤسسي في العمل الحكومي .

وأضاف أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن توزيع أجهزة الكمبيوتر وإعداد التجهيزات اللازمة للمديريات، ونزول الفرق الفنية لتنفيذ أعمال الربط الشبكي لكل مديرية.

ولفت خلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، و قاسم المساوى، ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة بشير عبدالمغني، أن استهداف جميع المديريات في وقت واحد يسهم في أتمتة كافة أعمال ومهام السلطة المحلية وفقا للنظام الآلي.

فيما أوضح مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة ضياء صلاح أنه تم توزيع 20 جهاز كمبيوتر لتشغيل وتفعيل نظام معلومات السلطة المحلية LAMIS ) ) والذي سيعمل على ربط مديريات المحافظة العشرين بمركز المعلومات في وزارة الإدارة المحلية.

وأفاد أن المرحلة الثانية من المشروع ستتضمن توفير بقية التجهيزات وخطوط الاتصال اللازمة لربط المديريات ومركز المعلومات والمحافظة بوزارة الإدارة المحلية عبر خدمةIP/MPIS) )..لافتا إلى أهمية المشروع في تقليل الوقت وتحقيق السرعة في نقل وتبادل البيانات والمعلومات وتنفيذ المهام الادارية بشكل آلي وفقا للأنظمة الآلية للسلطات المحلية.

حضر التدشين، رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من مدراء المديريات .

قد يعجبك ايضا