وقفة تضامنية لدعم القضية الفلسطينية في الحديدة

 

الثورة /قاسم البعيصي
نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة، أمس وقفة شبابية ورياضية تضامنا مع القضية الفلسطينية ودعم المقاومة ومباركة عملية (طوفان الأقصى).
حيث عبر الرياضيون عن دعمهم وتضامنهم مع الشعب والمقاومة الفلسطينية الذي يخوض معركة الكرامة والحرية والدينية في وجه الكيان الصهيوني الغاصب، وخلال الوقفة أدان المشاركون الجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني العظيم والأعزل وتدمير البنية التحتية وقصف المستشفيات والمدارس التعليمية والأماكن السكنية والتجمعات والبيوت العامرة بالأبرياء.
كما استنكروا الصمت الدولي وتخاذل الأمة العربية والإسلامية إزاء تلك الجرائم وسط صمت واضح تنتهجها أنظمة الدول العربية تجاه هذه الجرائم، مؤكدين أن الأنظمة العربية شركاء الصهاينة في سفك الدم الفلسطيني واغتصاب أراضيهم بالقوة.
وبارك المشاركون في الوقفة في بيان أصدر بالمناسبة عملية (طوفان الأقصى)، كما أيد المشاركون مشاركة القوات اليمنية في قصف عمق الاحتلال الصهيوني، تحت شعار( لستم وحدكم ) مؤكدين دعمهم الكامل والصريح لأي خيار تتخذه القيادة اليمنية في نصرة الأقصى وملتزمين بتنفيذ خطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ودعم المقاومة بالسلاح والمال والرجال والكلمة الصادحة وبقوة في وجه الصهاينة اليهود.
حضر الوقفة التضامنية مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي وأمين عام مديرية الحوك علي باري جرب ومدير نادي شباب الجيل عبدالله عطاء.

قد يعجبك ايضا