وزير التخطيط يؤكد أهمية بناء قدرات كوادر الوزارة في إعداد وتنفيذ الخطط التنموية

الثورة نت../

دشن وزير التخطيط والتنمية في حكومة تصريف الأعمال عبد العزيز الكميم، اليوم، دورة تدريبية في مجال التخطيط التنموي الموجّه بالنتائج وإعداد البرامج والمشاريع.

تهدف الدورة، التي يشارك فيها مدراء عموم التخطيط والتنمية في المحافظات وعدد من الفنيين المختصين في الوزارات ذات العلاقة والمحافظات وتستمر 5 أيام، إلى بناء القدرات الفنية لكوادر الوزارة على المستوى المحلي والمركزي لتحقيق الكفاءة والفاعلية في تنفيذ الخطط التنموية، بما يساهم في تحقيق أفضل النتائج، وتقديم الحلول للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية.

وفي افتتاح الدورة، أكد وزير التخطيط والتنمية في حكومة تصريف الأعمال أهمية الدورة في بناء قدرات كوادر الوزارة على المستوى المركزي والمحلي في إعداد وتنفيذ الخطط التنموية بما يحقق أفضل النتائج، وأكبر الأثر على حياة المواطن اليمني، والأوضاع الصعبة؛ نتيجة استمرار العدوان والحصار.

من جهته، أشار نائب وزير التخطيط والتنمية، الدكتور عبدالسلام المهذري، إلى أهمية الدورة في بناء الخطط التنموية والقدرات الفنية لكوادر الوزارة على المستوى المحلي والمركزي .. مشددا على أهمية التفاعل الإيجابي من قِبل المشاركين في الدورة، والحرص على الاستفادة منها.

فيما أكد وكيل الوزارة لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية، الدكتور عادل الحوشبي، أهمية اكتساب المشاركين في الدورة التدريبية للمعارف المتعلقة بالتخطيط التنموي، وإعداد البرامج والمشاريع.

قد يعجبك ايضا