اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش آلية تفعيل برنامج الصمود في الوزارة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، آلية العمل خلال المرحلة المقبلة وتفعيل برنامج الصمود.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير الداخلية رئيس البرنامج الوطني للصمود بالوزارة اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومفتش عام الوزارة اللواء عبد الله الهادي، بارك وزير الداخلية الضربات الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف الكيان الصهيوني ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

وأشار إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو بدفعةٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرةِ، أحيت آمال الشعوب العربية وأربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني.

وأكد اللواء الحوثي، أن عمليات القوات المسلحة، تأتي في إطار تنفيذ وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني، مبيناً أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتفويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء ودول التطبيع.

وأكد أن وزارة الداخلية بقطاعاتها ومنتسبيها رهن إشارة قائد الثورة في معركة “طوفان الأقصى” وأي خيارات يتخذها، موضحاً أن وزارة الداخلية وكل منتسبيها جنود مجندة لتوجيهاته وتوجهاته.

وجدد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال، التأكيد على الحق المشروع للشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس والأرض والمقدسات الذي كفلته كافة الأعراف والمواثيق الدولية، حاثاً على رفع الجهوزية واليقظة العالية والعمل في إطار المسؤولية الدينية والوطنية لإفشال أي تحركات للعدو وأدواته ومرتزقته في الداخل.

وشدد على ضرورة تحسين الأداء الأمني في مختلف الوحدات والقطاعات والإدارات في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وناقش الاجتماع، آلية تفعيل برنامج الصمود بمديرية بني الحارث، واستعراض ما تم إنجازه في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية.

وأكد اللواء الحوثي، ضرورة تنفيذ خطة برنامج الصمود الوطني بكل تفاصيلها، بالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية، مشيراً إلى تنفيذ وزارة الداخلية لبرامج وأنشطة أسهمت بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لأبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.

وأشاد بجهود الفريق العامل في البرنامج الوطني للصمود بوزارة الداخلية بما لمسته مديرية بني الحارث من ارتقاء في الأداء العملي بالمديرية.

من جانبه أكد نائب وزير الداخلية – رئيس البرنامج الوطني للصمود بالوزارة الحرص على النزول للمديرية وتقديم الخدمات للمواطنين بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالأمانة.

ونوه بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة في إطار برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث، حاثاً على تقديم المزيد من الجهود لتحقيق النجاحات والانتصارات.

وفي ختام الاجتماع، كرّم وزير الداخلية في تصريف الأعمال ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى الوكيل لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، لتميز قطاع الموارد المالية والبشرية في برنامج الوطني للصمود بمديرية بني الحارث وما تم تنفيذه من مهام وأعمال في إطار البرنامج الوطني للصمود.

حضر الاجتماع رئيس الأكاديمية العليا للشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، ووكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء عبدالعظيم الحاكم، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ومدير عام أمن الأمانة اللواء الركن معمر هراش، وعدد من مدراء عموم الوزارة.

قد يعجبك ايضا