أبناء مديرية ريف البيضاء يباركون عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء وقبائل الشرف في مديرية ريف البيضاء اليوم وقفة قبلية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما ومباركة لعملية القوات الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق الصهيوني وتنديدا بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الاعلام الفلسطينية واللافتات الداعية إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا والكيان الإسرائيلي.

وأكد المشاركون، تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو في العمق بدفعة من الصواريخ الباليستية والمجنحةِ والطائرات المسيرة.. مشيرين إلى أن تلك العمليات أحيت الآمال للشعوب العربية و أربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني..

واعتبر المشاركون ان هذه العمليات انتصاراً لدماء الأطفال والنساء الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي– الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي الوقفة ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي ومدير الارشاد بمديرية ريف البيضاء علي محمد شيخ الهدار والترحيبية من قبل أحد الشخصيات الاجتماعية في العزلة الشيخ فائز السليماني، أكدت تفويض أبناء المديرية وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع صلف العدو الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الذي تلاه مشرف عام مديرية ريف البيضاء المجاهد قيس العماد، موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني والاستعداد و الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

واعتبر البيان، ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.

وأكد البيان، أن هذه العملية تجسد وفاء القيادة اليمنية الحكيمة بالتزاماتها الدينية والأخوية في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأدان البيان، التواطؤ الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة و المطبعة مع الكيان الصهيوني، إزاء الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية أمام مرأى ومسمع العالم.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني كامل أراضيه المحتلة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكما دعا البيان، كافة الشعوب الحرة إلى التحرك والضغط على الأنظمة والحكام لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية حتى استعادة حقوقه المسلوبة بكل قوة وثبات، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

شارك في الوقفة أمين عام المجلس المحلي بمديرية ريف البيضاء عبدالاله الهصيصي وشيخ عزلة الشرف الشيخ عبدالخالق الشرفي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبدالله المحمدي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والتربوية والتعليمية والعلماء والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية ريف البيضاء.

قد يعجبك ايضا