السلطة القضائية بمحافظة الحديدة تدشن حملة نصرة القضية الفلسطينية

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت السلطة القضائية بمحافظة الحديدة، اليوم، فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف وتحت شعار ” لستم وحدكم”.

وخلال التدشين أشار وزير العدل القاضي نبيل العزاني، الى أهمية الحملة التي تأتي في إطار التضامن مع اخواننا الفلسطينيين في الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم الإسلامية ضد الاحتلال الصهيوني.

ونوه العزاني الى تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية ،  التي اكتفت بالكلمات المنددة  تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية وإبادة جماعية غير مسبوقة، من  العدو الصهيوني..

وأكد وزير العدل، أن الحملة أحد أنواع   الدعم للقضية الفلسطينية، وتأييدا لعملية ” طوفان الأقصى ”  التي نفذها رجال المقاومة  الفلسطينية في العمق الإسرائيلي..مباركا الضربات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني.

فيما أكد محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، أن أبناء الشعب اليمني اهم أهل المدد والعون لإخوانهم في فلسطين خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني، الى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، في ظل صمت عربي وإسلامي مخزي.

مشيدا بموافق أبناء الشعب الداعمة للقضية الفلسطينية  بالرغم من الأوضاع التي يمر بها الوطن العدوان والحصار.

بدوره أكد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدوان الصهيوني، عرت العديد من الأنظمة العربية، وكشفت خيانتها للقضية الفلسطينية.

وشدد البشري، على ضرورة الامتثال للأوامر الإلهية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله نصرة للقضية الفلسطينية والدفاع عن دين الله والمقدسات الإسلامية.

فيما حث رئيس محكمة استئناف محافظة الحديدة، القاضي عبداللطيف نصار، جميع منتسبي السلطة القضائية الى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى. وإيصال رسالة واضحة للعالم بمظلومية الشعب الفلسطيني..

وأشار رئيس المحكمة، الى ان الشعب اليمني من أهم الشعوب الداعمة للقضية الفلسطينية منذ اكثر من 75 عاما، ويعمل بكل ما بوسعه  لنصرة القضية الفلسطينية.

من جانبه تطرق رئيس نيابة استئناف الحديدة القاضي هادي عيضة الى أهداف الحملة الوطنية وأهمية انجاحها لدعم  الشعب الفلسطيني. والبدء بجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني.

حضر التدشين رؤساء المحاكم والنيابات.

قد يعجبك ايضا