تدشين فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى في مديرية دمت بالضالع

الثورة نت|

دُشنت بمديرية دمت محافظة الضالع، اليوم فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وفي لقاء التدشين، أكد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان الصهيوني الأمريكي ، وايجاد زخم شعبي لدعم الأشقاء الفلسطينيين بالخروج الجماهيري لتنظيم المسيرات ووقفات الغضب المنددة بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ودعا الى تعزيز التضامن والوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني لإيصال رسائل الغضب تجاه المواقف الدولية المنحازة لحرب الابادة التي يشنها العدوان الاسرائيلي لقتل الأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.

واستعرض الشغدري، أهداف وموجهات الحملة الوطنية ودور الجميع في نصرة القضية الفلسطينية، واستغلال الحملة في التوعية بأهمية سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

فيما أشار مدير مديرية دمت سلطان فاضل، إلى ضرورة ترجمة أهداف الحملة بما تتضمنه من مسؤولية دينية لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد المقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره تطرق مدير الإرشاد عبدالله سلمان، إلى موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية .. لافتا إلى ضرورة تحقيق زخم جماهيري من خلال الحملة لتأييد خيارات قائد الثورة ، لنصرة الشعب الفلسطيني وقطاع غزة ، وتأكيد جهوزية المشاركة لدعم المقاومة.

وخلال لقاء تدشين الحملة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد ثابت وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، بارك المشاركون العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا