وقفة لإدارة تنمية المرأة في صنعاء الجديدة وسنحان تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمت إدارة تنمية المرأة في مديريتي صنعاء الجديدة وسنحان وبلاد الروس، بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتعزيزاً لصمود أبناء غزة في وجه العدو الصهيوني الأمريكي.

واستنكرت المشاركات في الوقفة جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين من النساء والأطفال في غزة والضفة وجنوب لبنان، في ظل صمت دولي مطبق، ودعم من بعض الدول المحسوبة على الأمة العربية والإسلامية.

وأعلنت المشاركات تضامنهن مع أبطال المقاومة الإسلامية في قطاع غزة، ودعمهن لمعركة تحرير فلسطين، ضد العدوان الصهيوني – الأمريكي البربري الذي تجاوز كل الأعراف الإنسانية والمواثيق البشرية، بالقصف الهستيري على الأحياء السكنية والمدارس والمستشفيات في قطاع غزة.

وبارك بيان الوقفة الضربات الصاروخية اليمنية التي تستهدف عُمق الكيان الغاصب، وتترجم مطالب الشعب اليمني الحر، بدعم “طوفان الأقصى”، وردع العدو الصهيوني – الأمريكي، الذي لا يفهم إلا لغة القوة، والرد بالمِثْل.

وخلال الوقفة، قدمت المشاركات مليونا و219 ألف ريال، إضافة إلى مجوهرات فضية وذهب متنوع، لدعم نساء وأطفال غزة، في إطار الدور الإنساني، والأخلاقي تجاه قضايا الأمة.

قد يعجبك ايضا