ذمار.. مسيرتان بمديريتي وصابين دعماً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت|

نظّم أبناء مديريتي وصاب السافل ووصاب العالي بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرتين حاشدتين، دعماً للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرتين العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المناهضة للكيان الصهيوني والمنددة بصمت المجتمع الدولي، معربين عن مباركتهم العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف للعدو الصهيوني.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتقديم أوجه الدعم والمساندة للتخفيف من معاناته، والضغط على الأنظمة لاتخاذ مواقف جادة لنصرة القضية الفلسطينية، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وصدر عن المسيرتين بيانان، جددا تأييد قرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني، وأكدا الجهوزية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأشارا إلى أن عمليات القوات المسلحة تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية، والواجب المقدس للشعب اليمني وقواته المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني، وردا على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء فلسطين، وما يقوم به من تدمير للمنازل والأحياء السكنية، والمستشفيات، والمدارس والمساجد.

كما جدد البيانان، التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.. مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني، رغم ما يرتكبه من مجازر وحشية بحق المدنيين.

شارك في المسيرتين قيادات المديريتين وشخصيات اجتماعية وممثلين عن مختلف فئات المجتمع.

قد يعجبك ايضا