جامعة الحديدة تدشن فعاليات وأنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى 

الثورة نت / أحمد كنفاني

عقد بجامعة الحديدة اليوم السبت، لقاء موسعاً برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد احمد الاهدل تدشيناً للحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني الصامد.

وأستعرض اللقاء الذي ضم نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات، موجهات الحملة والفعاليات والأنشطة المزمع إقامتها على مستوى الكليات والمراكز بالجامعة.

وفي اللقاء أشار رئيس الجامعة، إلى بشاعة المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني على مدار الساعة في انتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكد الدكتور الأهدل أهمية الحملة في إسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف وتفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.. مشيرا إلى الدور المناط بمنتسبي الجامعة في المساهمة الفاعلة في إنجاح الحملة وتجسيد موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية كواجب ديني وأخلاقي عبر مختلف الأنشطة والفعاليات.

حاثا على تعزيز روح المقاومة والصمود وإدانة كل المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وأستهجن المشاركون في ختام اللقاء، مواقف المجتمع الدولي المتماهية مع الكيان الصهيوني وداعميه وصمت وتخاذل الأنظمة المطبّعة إزاء ما يرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين.

مباركين دور وشجاعة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ خيار المشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية وضرب العمق الصهيوني.. مؤكدين وقوفهم الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني والاسهام في دعم كل خيارات المواجهة مع العدوان الصهيوني الأمريكي والانتصار لقضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.. وأشادوا بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا