موظفة بالخارجية الأمريكية تتهم بايدن بالتورط في إبادة جماعية في غزة

الثورة نت/
اتهمت مسئولة مكتب شؤون الشرق الأدنى بوزارة الخارجية الأمريكية سيلفيا يعقوب الرئيس الأمريكي جو بايدن بالتورط في الإبادة الجماعية بحق المدنيين في قطاع غزة.

واتهمت يعقوب بايدن بالتورط في الإبادة الجماعية في غزة بدعمه للكيان الصهيوني ، مشيرة إلى أن دعم إدارة بايدن القوي لدولة العدو سيضر بجهود إعادة انتخابها في عام 2024.

وفي تغريدات متعددة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس” قبل أن تغلقه على متابعيها ونقلها موقع “واشنطن فري بيكون” اتهمت العدو الصهيوني بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة، وانتقدت المساعدة العسكرية الأمريكية “لإسرائيل”، كما اتهمت إدارة بايدن بإثارة الإسلاموفوبيا من خلال موقفها المؤيد لدوة الاحتلال.

ورداً على تغريدة من بايدن يدعو فيها إلى زيادة المساعدات العسكرية الأمريكية “لإسرائيل”، كتبت يعقوب الخميس الماضي “أنت تقدم مساعدة عسكرية أكبر بكثير للحكومة التي تهاجم سكان غزة الأبرياء بشكل عشوائي.. أنت متواطئ في الإبادة الجماعية”.

واتهمت في رسالة أخرى بايدن بدعم الإبادة الجماعية من خلال تقديم الدعم لرئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو قائلة لبايدن على موقع إكس “مرحبًا .. طالما واصلت إظهار الدعم المطلق لبيبي -تقصد نتنياهو- دون خطوط حمراء واضحة وقابلة للتنفيذ أو دعوات لوقف إطلاق النار، فإنك تواصل دعم الإبادة الجماعية” مضيفة “لقد أدى خطابكم ونهجكم منذ اليوم الأول إلى مقتل الآلاف.. أيديكم ملطخة بالكثير من الدماء”.

قد يعجبك ايضا