مسيرة ووقفات في رداع بالبيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../محمد المشخر

خرجت حشود أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء، اليوم في مسيرة حاشده ووقفات عقب صلاة الجمعة تضامنا مع غزة،و تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

واعتبر ابناء مديريات رداع في المسيرة والوقفات،التي تقدمها مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ومدراء عموم المديريات ومنتسبو الأجهزة الأمنية ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية المشايخ والعلماء والاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديريات رداع،نصرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية اولوية لا يمكن التخلي عنها،مؤكدين الوقوف إلى جانب المقاومة باعتباره واجبا دينيا و عروبيا و قوميا و إنسانيا.
ورفع المشاركون،في المسيرة والوقفات العلم الفلسطيني مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني ومن يدور في فلكهما،.مؤكدين الجهوزية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب انتصارا للإخوة في غزة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين..

وحيا أبناء مديريات رداع،الضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الصهيوني وإعلان المشاركة في الدفاع عن الأراضي المقدسة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس..

و جددوا التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة اليمنية البطلة.
واشاد بيان صادر عن المسيرة والوقفات،بشجاعة وموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة أبناء غزة واستهداف القوات المسلحة لمواقع الكيان الصهيوني،مؤكدا وقوف أبناء المحافظة الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
وأشار البيان،إلى أن المواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى أكدت الوعد الصادق بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعرية موقف المطبعين العرب المخزي الذي اباح للعدو الصهيوني كل ممارساته الإجرامية وحرب الإبادة في قطاع غزة.
ودعا البيان،لأكبر حملة وطنية لنصرة الأقصى ومناصرة القضية الفلسطينية،داعياً شعوب العالم العربي والإسلامي إلى تحمل مسئولياتها الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من إبادة.
واشاد البيان،ببطولات فصائل الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها،.مؤكدا الوقوف إلى جانب محور المقاومة ضد الكيان الغاصب ومن يقف وراءه .

وطالب البيان،أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وجدد الادانة لكل الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،كما نحمل أمريكا والدول الغربية المجرمة المسؤولية الاخلاقية والقانونية والإنسانية عن كافة الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني..
ودعا البيان،الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع شعار الحرية ومقاطعة البضائع الأمريكية الاسرائيلية كأقل واجب ديني في مواجهة العدو الأمريكي والاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا