لقاء موسع للسلطة المحلية بالحديدة للتحشيد لحملة إسناد الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أحمد كنفاني

عقد اليوم بمحافظة الحديدة، لقاء موسعا للتحشيد والتعبئة والاستنفار للحملة الوطنية لاسناد الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وفي اللقاء الذي نظمته السلطة المحلية تحت شعار “لستم وحدكم”، أشار وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى أهمية اضطلاع مديرو المديريات وأعضاء السلطة المحلية والمكونات والاطياف المجتمعية بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والحقوقية والإنسانية لمساندة القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بمشاركة اليمن في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.. لافتا إلى ما يرتكبه الكيان الغاصب من مجازر وجرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، إلى أن اللقاء الموسع للسلطة المحلية يأتي دعما لغزة والشعب الفلسطيني ومحور المقاومة الذي بات اليوم يحيي روح العزة والكرامة لأبناء الأمة في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي في المنطقة.

وأكد اللقاء، الذي حضره وكلاء المحافظة وضم مدراء المديريات وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، على تفعيل سلاح المقاطعة بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة، والترتيب لإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والحارات والتعبئة ضد امريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح واقعهم واجرامهم وعدوانهم للامة التي تكشف زيف دعواهم.

وبارك كل العمليات البطولية لأبطال المقاومة من نصر تاريخي في مسيرته الجهادية إزاء الانتهاكات وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا