تسليم موقعين لمشروعين صناعيين بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

جرى اليوم بمحافظة الحديدة، بإشراف وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي، تسليم موقعين لمشروعين استثماريين صناعيين في المنطقة الصناعية بالصليف.

وجرت عملية تسليم قطعتي الأرض عبر اللجنة المكلفة لإقامة المشروعين في مجالي صناعة الأسمدة العضوية والمركبة، وتشكيل الحديد والتابعين للمؤسسة العامة للخدمات الزراعية وشركة عالم الصلب للصناعات الحديدية.

وخلال التسليم، أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة، أن تسليم موقعي المشروعين يترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بتمكين المستثمرين من المواقع الاستثمارية المخصصة في مختلف المشاريع.

وأوضح أن الوزارة بجانب توفير الأراضي تعمل على تيسير إجراءات الحصول على الموافقات والتراخيص الخاصة بإقامة المشاريع التي تلبي متطلبات التنمية وتخدم الاقتصاد الوطني.

وأشار الوكيل الخلقي، إلى أن المساحة المسلمة لمشروعي صناعة الأسمدة 144 ألف متر مربع، وصناعة تشكيل الحديد 95 الف متر مربع.. وشدد على أهمية الإسراع في تنفيذ المشروعين وانجازهما بالموعد المحدد.

فيما أشاد نائب المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس عبدالسلام العزي، بحرص وزارة الصناعة على تقديم التسهيلات للمستثمرين ودعم إقامة المشاريع الصناعية والإنتاجية.

مشيراً إلى أن هناك فرص استثمارية متميزة امام المستثمرين لانشاء مشروعات تستهدف الدولة تعميقها بهدف توفير مدخلات الانتاج للصناعة الوطنية والوفاء باحتياجات السوق المحلي.

حضر التسليم، مديرو مكتب الصناعة يحيى عطيفة و المنطقة الصناعية عبدالله البكاري، ومؤسسة الخدمات الزراعية بالحديدة حسن الطشي، ومهندس المنطقة نشوان داوود.

قد يعجبك ايضا